الزنجبيل و تخسيس الوزن



يعرف الزنجبيل بفاعليته في المساعدة على الهضم و تخفيف الغثيان و محاربة الالتهاب و تضاف الى خواصه الصحية العديدة استخدامه ضمن أغذية تخفيف الوزن و تحديدا تخسيس الوزن و شحوم البطن. أثبتت العديد من التجارب و الدراسات أن الزنجبيل غذاء فعال في تخفيف الوزن و تخليص الجسم من الدهون المتراكمة و الجيد بالأمر أن عملية تخسيس الوزن بالزنجبيل تكون على عدة أوجه فهو مانع للشراهة و ضابط للشهية كما أنه يعادل الخلل في الهرمونات و يمنع التوتر المؤدي للسمنة. جربي بنفسك الطرق العملية التالية تخسيس الوزن بالزنجبيل:


طريقة تحضير محلول الزنجبيل لانقاص الوزن و التخسيس والتنحيف

قطع الجذر إلى شرائح رقيقة، ووضعها في الترمس، وتغطي مع الماء المغلي. قطع جذور الزنجبيل الى قطع صغيرة ووضعها في اناء ثم صب ماء مغلى عليها و تركها تنقع لمدة 15 دقيقة و استهلاكها عند الحاجة .هذا كل شيء ببساطة و انت حصلت على مشروب فوائده عظيمة على صحة الانسان .كما يمكن ايضا اضافة الزنجبيل الى كاس شاي ساخن وتركه لبضع دقائق ثم شربه .حقا انه شهي و لذيذ .

الزنجبيل يشجع على فقدان الوزن و التخسيس والتنحيف
تعاني من السمنة وتريد فقدان بعض الكليغرامات فهذه الوصفة مفيدة لك .
جذر واحد من الزنجبيل و فص واحد من الثوم و ماء مغلى . يقطع الثوم والزنجبيل الى قطع صغيرة جدا ثم تضاف الى الماء المغلى .تترك تنقع لمدة 15 دقيقة ثم تصفى .فمن المستحسن تصفية الخليط والا فان طعمه سيكون قويا وغير مقبولا.و يمكن اضافة شيء من العسل الى المحلول لاعطائه مذاقا جيدا



الإبتساماتإخفاء