تمرين عضلات البطن لفصل الصيف

نظرة عامة

بغض النظر عما إذا كانت الصحة والعافية هي الأسباب الأساسية للتمرين، فإن هناك ما يمكن أن يقال عن الإعجاب بالنفس. يمنحنا المظهر الجيد شعورًا جيدًا. المشكلة هي أن أغلب الناس يمكنهم الحديث عن المظهر الجيد بدلًا من إظهاره. في هذا الصيف، لن نرضى بأقل مما نريد. سيجعلنا هذا البرنامج نبدو رائعين على الشاطئ، وفي حفلات الشواء، أو في غرفة النوم. هذا هو صيف عضلات البطن.

كيف تجري هذا التدريب؟

نؤدي تمرين الجسم المتكامل هذا ثلاثة أيام في الأسبوع على الأقل، مع أخذ يوم على الأقل راحة بعد كل مرة. لذا يمكننا أداؤه أيام الاثنين، والأربعاء، والجمعة.
تستخدم هذه الخطة أسلوب التكرار الإجمالي. تركز الخطة على العدد الإجمالي لمرات التكرار والتي نؤديها لتمرين محدد، بدلًا من تحديد عدد من المجموعات. نضع هدفًا محددًا ونؤدي أقل عدد ممكن من المجموعات لتحقيق الهدف، مع التركيز على الحصول على شكل جيد.
نحرص على التركيز على جودة التكرارات. بعد أن يبدأ تأثير اللياقة، فإن الكثافة والجودة سوف يلعبان الدور الأساسي. نوفر مرة تكرار (محجوزة) في كل مجموعة ولا نؤدي التمرين حتى الإنهاك الكامل.
سنبدأ هذا التمرين على جهاز الجري - ولن يكون سهلًا. بعد الإحماء سنؤدي 6 إلى 8 مجموعات من الجري على جهاز الجري. سيؤدي هذا إلى تنبيه الجهازل العصبي بالكامل، ويحرق بعض الدهون، ويجعلنا مستعدين للتمارين. إذا كنا بحاجة إلى الاستعداد لأداء هذه الـ 6 إلى 8 مجموعات، فعلينا أن نتحلى بالذكاء ونبدأ إما بوتيرة بطيئة أو نؤدي مجموعات أقل إجمالًا. نحاول الحفاظ على التناسب بين التمرين إلى الباقي.
"2أ"، "2ب"، "2جـ"، " 2د" يجب تأديتها كدورة لأكبر عدد من مرات التكرارات لكل تمرين قبل الانتقال إلى التالي. بمجرد أن نصل إلى "2د"، نعود إلى "2أ" ونواصل حتى نصل إلى العدد المنشود من مرات التكرار.
الدورة: نؤدي مجموعة واحدة من كل تمرين على التوالي، دون راحة بين التمارين. بمجرد  الانتهاء من هذه التمارين، نكرر الدورة ثانية - نؤدي مجموعة واحدة من كل تمرين دون راحة بينها. نواصل التمرين حتى أداء العدد المحدد من المجموعات.
القوة: نكمل كل مجموعات التمارين في الوقت ذاته مع الراحة بينها. ثم ننتقل إلى التمرين التالي.
مجموعة مكثفة: نؤدي حركتين متواليتين (كدورة) دون راحة بينها.


الإبتساماتإخفاء